تعد أول شركة صناعية للقطاع الخاص في اليمن أسستها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في (عام 1970م) بهدف بناء قاعدة انتاجية للبلاد تساهم في توفير احتياجات المجتمع الإستهلاكية، بالإضافة الى خلق فرص عمل تواكب التطور النوعي والكمي لمخرجات التعليم.بدأت الشركة نشاطها الإنتاجي بخطين انتاجيين لصناعة البسكويت والحلويات بلغت طاقتهما الإجمالية (8500 طن) في العام وبعمالة قدرها (120 عامل وعاملة) .. مرَت الشركة بعدها بمراحل تطوير عديدة شهدت جملة من التوسعات الضخمة لتصبح اكبر شركة صناعية في اليمن، وواحدة من كبرى الشركات في الشرق الأوسط في مجال انتاج (البسكويت، الويفر، الكيك والكعك، اغذية الأطفال والحلويات) .. وتتكون الشركة حالياً من (خمسة مصانع حديثة) تضم 35 خطاً انتاجياً بطاقة اجمالية تقدر بـ 120 ألف طن ويعمل فيها اكثر من (2600 عامل وعاملة) وتحتفل الشركة حالياً بمرور 40 عاماً على تأسيسها.

 

وتعتبر أصناف المخبوزات هي الأكبر التي تنتجها الشركة، وتحرص الشركة على توفير المنتجات بأسعار مناسبة ذات جودة عالية بعبوات جذابة يتم توصيلها بطرق لوجستيه متعددة وسهلة التي تحقق النتائج المرضية للمستفيدين.

وتحرص القيادات في الشركة على فتح باب المشاركة لجميع المنتسبين في الشركة في العملية التطويرية بطرق عدة منها المشاركة بالأفكار الإبداعية والتواصل الدائم باللقاءات الدورية التي تعقدها الشركة.

ويرتكز نجاح الشركة المستمر على حزمة من الثوابت منها الإلتزام بمسئوليتنا تجاه المستهلك، وتعزيز الثقة المتبادلة، والتزامنا بتطوير منتجات ذات جودة عالية، وإضافة التكنولجيا الجديدة في الصناعة، واستقطاب وتأهيل موارد بشرية عالية الكفاءة، والتزامنا الأخلاقي تجاه المجتمع والبيئة.